السبت، 16 أغسطس 2014

الرئيسية مواعيد جميع مؤتمرات الشركات العالمية في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات مؤتمر #IFA2014 في برلين

مواعيد جميع مؤتمرات الشركات العالمية في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات مؤتمر #IFA2014 في برلين


ينتظر عشاق ومحبي التقنية كثيراً قدوم شهر سبتمبر بفارغ الصبر الذي فيه ستعلن الشركات العالمية الكبرى
( سامسونج ، أبل ، مايكروسوفت ، اتش تي سي ، سوني , هواوي , موتورولا )
عن الهواتف الذكية الجديدة وبعضها سيأتي بمعالج 64-bit وهواتف لوحيه وبالإضافة للساعات الذكية التي تسربت عنها الكثير من الصور والمواصفات وبعض المنتجات الأخرى الخاصة بالشركات .
لانطيل عليكم .. بالأسفل مواعيد المؤتمرات التي ستقام ضمن فعاليات مؤتمر #IFA2014 في برلين :
  • مؤتمر العملاقة الكورية شركة ( سامسونج ) للكشف والإعلان الرسمي للجالكسي نوت ٤ وبعض المنتحات الأخرى في        يوم 3 سبتمبر .
  • مؤتمر الشركة اليابانية ( سوني ) لتكشف لنا عن الهاتف القوي سوني Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact وأيضاً هناك توقعات بأن تطلق ساعتها الذكية Sony Watch في يوم 3 سبتمبر .
  • مؤتمر ( مايكروسوفت ) لإطلاق هاتف الويندوز فون سوبرمان ( لوميا730 ) الذي يقال أنه سيأتي بكاميرا قوية جداً وكاميرا أمامية بدقة 5ميقابيكسل وسيقام في يوم 4 سبتمبر .
  • مؤتمر ( موتورولا ) لكشف الستار عن عن الهاتف MotoX+1 وساعتها Moto360 في يوم 4 سبتمبر .
  • مؤتمر ( اتش تي سي ) وهي أول مرة تقرر الدخول في مؤتمرات IFA2014 وأعتقد أنها ستقدم هاتفاً قوياً كعادتها وقد نرى هاتف بمعالج 64-bit  وأيضاً الساعة الذكية التي سربت مؤخراً سيعقد المؤتمر في يوم 4 سبتمبر .

  • مؤتمر ( هواوي ) وستعلن عن الإصدار الجديد لهواتفها ويحمل اسم EMUI 3.0 وأيضاً ستعلن عن هاتف جديد يعمل بآخر نظام لها ولايوجد لدينا أي معلومات عن الهاتف الذي ستعلن عنه وسيقام المؤتمر في يوم 4 سبتمبر .
  • مؤتمر شركة ( أبل ) للإعلان والكشف عن الهاتف المنتظر الأيفون6 ، وأيضا لتكشف لنا أخيراً عن ساعتها الذكية iWatch في يوم 9 سبتمبر .
( لدينا 4 مؤتمرات في اليوم الرابع من سبتمبر )
سيتم نقل جميع المؤتمرات في بث مباشر عبر اليوتيوب وان شاء الله سيتم نشرها بالمدونة للمتابعة , هذا فقط ما عرفته عن مواعيد المؤتمرات التي ستقام ضمن فعاليات مؤتمر #IFA2014 في برلين خلال شهر سبتمبر القادم , قد تكون هناك شركات ستعلن عن موعد لعقد مؤتمر خاص بها وفي حال وصلتنا أي معلومة سنقوم بإخباركم فوراً .
نعتذر لأننا أطلنا عليكم الموضوع ... وشكراً لكم .
تابعوني عبر الشبكات الإجتماعية : تويتر , فيسبوك , قوقل بلس , انستقرام .
دعواتكم لي بالتوفيق :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.